Connectez-vous pour accéder plus rapidement aux meilleurs offres. Cliquez ici si vous n'avez pas encore un compte.

ثلاثية أحمد مراد Offre

2019-08-28 kotobdzكل أنواع الكتب Bouzareah  762 vues

1000 DA

94
Localité : Bouzareah
1000 DA Fixe

ثلاثية أحمد مراد
الفيل الأزرق 1000 دج
تراب ألماس 900 دج
أرض الإله 1000 دج

الفيل الازرق

موضوع الرواية
بعد خمس سنوات من العُزلة الاختيارية يستأنف الدكتور يحيي راشد عمله في مستشفي العباسية للصحة النفسية، حيث يجد في انتظاره مفاجأة..

في "8 غرب"؛ القسم الذي يقرر مصير مُرتكبي الجرائم، يُقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويصبح مصيره فجأة بين يدي يحيي..

تعصف المفاجأت بيحيي وتنقلب حياته رأساً علي عقب، ليصبح ما بدأ كمحاولة لاكتشاف حقيقة صديقه، رحلةُ مثيرة لاكتشاف نفسه أو ما تبقي منها.

يأخذنا أحمد مراد في روايته الثالثة إلي كواليس عالم غريب قضي عامين في دراسة تفاصيله، رحلة مثيرة نستكشف فيها أعمق وأغرب خبايا النفس البشرية.

تراب ألماس
"للمرة الثانية بعد "فيرتيجو" يتّخذ أحمد مراد من الجريمة خلفية تكشف بأسلوب مشوّق كواليس المجتمع و الفساد المستشري وسط كل طبقاته.. وهو بذلك يؤّكد قواعد النوع الروائي الذي أصبح رائدًا له".. صنع الله إبراهيم لم يكن "طه" سوى مندوب دعاية طبية في شركة أدوية؛ حياة باهتة رتيبة، بدلة و كرافتة و حقيبة جلدية و لسان لبق يستميل أعتى الأطباء لأدويته وفي البيت يعيش وحيدًا مع أبيه القعيد كان ذلك قبل أن تقع جريمة قتل غامضة تتركه خلفها و قد تبدّل عالمه.. للأبد تتحول حياته إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، و يجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر عندها يبدأ "طه" ومعه الضابط "وليد سلطان" في تتبع قاتل لا يملكان دليلا ضده سنقرأ هنا كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل. وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالما من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير لا يؤكد أبدا أن "طه" سيصل إلى نهايته