Connectez-vous pour accéder plus rapidement aux meilleurs offres. Cliquez ici si vous n'avez pas encore un compte.

انتيخريستوس Offre

2020-10-28 kotobdzكل أنواع الكتب Bouzareah  1828 vues

900 DA

5
Localité : Bouzareah
900 DA Fixe

انتريسخستوس- هي كلمة لاتينيه تعني المسيح الدجال ، وهذا هو المحور العام الذي تدور حوله احداث مجريات الرواية .
يجمع الكاتب احداث الرواية في مزيج خيالي رائع بين عالم الجن العالم الاخر وعالمنا الواقعي ، حيث تبدأ أحداثها من النمرود بن كنعان الذي إلتقى أول مرة الشيطان و كيف بدأ نزول السحر في بابل والعراق .
مرورا الى الحضارة الإسلامية وتشرح الرواية أيضا كيف حارب الإسلام السحر و الشعوذة ، و اليهود في العصور ، الذهبية ومابعدها بالإضافة الى ظهور نزعة المؤامرة والحروب الصليبيه التي غالبا ما كانت تدور في الشرق الاوسط و دور اليهود في السيطرة على الشعوب والحكومات منذ الأزل وعلاقته بالسحر والشياطين و محاولة السيطرة على العالم باستعمال هذا العلم الخبيث.
حيث ان مجريات أحداث هذه الرواية تصل حتى إلى عصرنا الحالي حيث وصفت بين طياتها في عده صفحات ، دور اليهود الكبير الذي لعبه في تكوين اوروبا ، الجديدة العلمانية في عشره قرون الاخيرة .
وصول الى عالمنا الحديث وبدء الاختراعات التكنولوجية ، ظهور موجات الراديو الاثير ، تحكي الروايه في النهايه عن تسخير وإستعمال وسائل الاعلام لخروج المسيح الدجال ، حيث سرد تفاصيل تلك الاذاعات التي كانت تبث رسائل - قد حان الاوان- و ما الى ذلك مشفرة للمسيح الدجال زعما ، منها انه يسمعها بالطبع كانت هذه الاذاعات تحت رحمه اليهود .
حقا انها روايه رائعه تستحق القراءه لأكثر من مرة تسافر بالقارئ من الى ازمنه بعيدة ويعيشها لحظة بلحظة.